مفاجأة.. مدرب عالمي يرفض الأهلي والخطيب يبدأ مفاوضاته مع “مدرب الزمالك” السابق !!

مفاجأة.. مدرب عالمي يرفض الأهلي والخطيب يبدأ مفاوضاته مع “مدرب الزمالك” السابق !!
محمود الخطيب

أكدت مصادر مقربة من المدير الفني الأرجنتيني “رامون دياز”، بأن الأخير قد رفض عرض من النادي الأهلي المصري من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وذلك بسبب كون العرض الأهلاوي لم يرتقى لطموحات المدرب الأرجنتيني من الناحية المالية، حيث كان يحصل دياز على نحو 3 مليون يورو من نادي الهلال السعودي في الموسم الواحد، وهو أمر من غير الممكن أن يوفره له النادي الأهلي.

وأشارت المصادر، بان دياز بدأ في التفكير في الحصول على عرض من إحدى الأندية الإماراتية في الفترة المقبلة، ومن المتوقع ان ينجح الأرجنتيني في ذلك بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها دياز في الكرة الخليجية والتي تجعل الأندية في الإمارات تأمل في الحصول على خدماته.

وأشارت المصادر الرسمية في النادي الأهلي، بأن لجنة الكرة قد بدأت في إستبعاد المدرب “رامون دياز” من حساباتها بشكل رسمي، وذلك بعدما رفض الأخير تدريب النادي لأسباب مالية، مشددة على كون الأهلي قد تلقى أكثر من 70 سيرة ذاتية لمدربين مصريين وأجانب بعد إستقالة المدرب “حسام البدري” من تدريب النادي في الأسبوع الماضي.

وكانت مصادر داخل الأهلي، قد أكدت بأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي يفضل التوقيع مع المدرب البرتغالي لنادي السد القطري “جوسفالدو فيريرا” المدير الفني السابق لنادي الزمالك.