عاجل.. الحكومة تعلن عن توفر وظائف وفرص عمل في الخليج براتب يصل لـ 14 ألف جنيه

عاجل.. الحكومة تعلن عن توفر وظائف وفرص عمل في الخليج براتب يصل لـ 14 ألف جنيه
الحكومة المصرية

قالت وزارة القوى العاملة في بيان رسمي لها منذ قليل، بان يوم الأثنين المقبل، سيكون هو اليوم الأخير في تلقى طلبات راغبي العمل في 9 مهن مختلفة بعدد وصل إلى نحو 265 وظيفة وفرصة عمل لدى شركة للتجارة العامة تعمل في إحدى الدول الخليجية، وبرواتب تبدأ من 6 الآف جنيه وتصل إلى 14 ألف جنيه مصري، وذلك بخلاف وجود مزايا أخرى كالسكن وكذلك الموصلات والبدلات والحوافز والتأمين الاجتماعي والطبي، وكذلك حصول العامل على تذكرة طيران على حساب الشركة.

وذكر بيان القوى العاملة على لسان الوزير “محمد سعفان”، بأن المهن المطلوبة هي:

  • (حداد، نجار، مساح، فنى تركيبات بايبات)
  • مشرف مدني، عامل حفر، فني تركبيات
  • عامل فني، مراقب بابيات

وذكرت المصادر الرسمية في الوزارة، بان أهم الشروط هي الخبرة، فيجب لا تقل خبرة المتقدم عن ثلاث سنوات فأكثر، وأن يكون السن من بين 25 سنة وحتي 45 سنة، وأن يكون لديه جواز عمل ساري لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأشارت الوزارة بأن قبول الطلبات سيكون مقصور على يومي الأحد والأثنين القادميين، وعلى أن يكون تقديم الطلبات إلى  الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل “قسم تلبية الاحتياجات بالخارج”، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، وذلك بالسيرة الذاتية، على أن يكون مرفق بها صورة من جواز السفر، وسيكون حضور المقابلة الشخصية بجواز السفر الأصلي وشهادة الخبرة وباقي الأوراق الأصلية.

وقالت الوزارة بأنه يجب أن يقدم الراغب في الحصول على هذه الوظائف أوراقه في المكان المخصص لذلك والمذكور أعلاه، وأن يعلم جيدًا بأنه لا يوجد أي وسيط بين الوزارة وبين المواطن، وأن يبتعد عن أي شخص يحاول إقناعه بأنه قادر على توظيفه مقابل الحصول على أموال.

وأشارت الحكومة بأنها سوف تستمر في إستقبال طلبات راغبي التوظيف حتي نهاية ساعات العمل الرسمية يوم الأثنين المقبل، وبعدها سوف يتم الإعلان عن مواعيد المقابلات الشخصية والتي يجب أن يحضرها المتقدم وبحوزته كل الأوراق الأصلية المطلوبة وجواز السفر الأصلي.