التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020
نتيجة الشهادة لاعدادية الاسكندرية

تعلن مديرية التربية والتعليم الاسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية 2020، وخصصت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية رابط سجل بيانات  رقم الجلوس الآن للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد اعتمادها، وذلك عن طريق رقم الجلوس والبريد الإلكتروني للطالب، والتي تتم في خطوات بسيطة، بخلاف الاستعلام المباشر من روابط موقع خدمات النتائج لامتحانات وموقع مديرية التربية والتعليم نتائج الامتحانات .

يترقب آلاف الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم ساعة تلو الأخر أخر المستجدات حول عملية التصحيح والرصد والمراجعة لإجابات الطلاب في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني من العام 2019-2020، حيث يتشوق الجميع للحظة اعتماد النتائج ونشرها، على موقع النتائج للبوابة الإلكترونية للمحافظة.

تحديث: اعتمد محافظ الإسكندرية اللواء محمد شريف نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بنسبة نجاح 85% تقريبا، وستعلن روابط النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية بعد قليل.

مديرية التربية والتعليم الاسكندرية نتيجة الإعدادية 2020

أكدت البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية انه لم يتم تحديد موعد ظهور نتائج الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي حتى الآن، غير أنها قدمت خدمة التسجيل للحصول على النتائج لتخفيف المعاناة نتيجة الضغط وكثافة البحث على الروابط الإلكترونية، وحتى الآن تتواصل عمليات التصحيح من خلال كنترولات الإعدادية 2020 في الإسكندرية ولم ترد لنا أخبار جديدة حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020.

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020 1

مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020 2

 

سجل بياناتك للحصول على نتيجة إعداديه الإسكندرية 2020

التسجيل على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، من خلال الرابط أدناة عبر إدخال اسم الطالب والبريد الإلكتروني وكذلك رقم الجلوس للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 حال اعتمادها.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية تسجيل البيانات

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

اعرف المزيد حول الروابط الرسمية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2020 من خلال روابط خدمة نتائج الشهادات للفصل الدراسي الأول.

تحديث: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية للترم الأول من الهام الدراسي 2019-2020 والاستعلام برقم الجلوس من رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.