الحكومة تعلن بشرى سارة لـ 3.5 مليون أسرة في مصر في أول أيام رمضان

الحكومة تعلن بشرى سارة لـ 3.5 مليون أسرة في مصر في أول أيام رمضان
الاسر الاكتر احتياجًا

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة “غادة والي”، بأن الحكومة قد استعرضت اليوم جهود الوزارة مع الجمعيات الأهلية في توفير وتوزيع كراتين رمضان على المواطنين، مشددة على كون هذه الكراتين تحتوي على كميات من السلع الغذائية التي تكفي الآسرة خلال شهر رمضان المبارك.

وقالت الوزيرة في أول تصريحات رسمية لها بعد انتهاء اجتماع الحكومة الأسبوعي: ” توزيع 3 ملايين و780 ألفا و600 كرتونة رمضان، تتراوح أوزانها بين 10 و25 كيلو جراما بإجمالى 60 ألف طن فى كل المحافظات والقرى والمدن، وفرتها الجمعيات الأهلية وتبرعات المصريين.”.

وخلال كلمتها في المؤتمر الصحفي، الذي عقد في مقر مجلس الوزراء اليوم، قالت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي”، بان الوزارة لعبت دور مهم في التنسيق بين الجمعيات الأهلية وبين الأسر والقرى الفقيرة والأكثر احتياجًا في كافة محافظات الجمهورية، وذلك لضمان وصول هذه الكراتين وتلك الشحنات إلى المناطق التي بحاجة لها فعلًا.

وقالت الوزيرة غادة والي في ختام حديثها في المؤتمر الصحفي صباح اليوم، بأن الحكومة المصرية حريصة كل الحرص على تنظيم مثل هذه الأمور في الفترة المقبلة من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين خاصة خلال شهر رمضان المبارك