السيسي : “مش عارف للي عامل كده بينام وضميره مستريح ازاى؟”

السيسي : “مش عارف للي عامل كده بينام وضميره مستريح ازاى؟”
السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه من تخلف عن الإدلاء بصوته في الإنتخابات الرئاسية الماضية، ليس له الحق في أن يعطي اللوم على الفائز في الإنتخابات الرئاسية، مشددًا على كونه كان يتمنى بأن يكون هناك أكثر من مرشح في الإنتخابات الرئاسية الماضية، وموجهًا شكر خاص إلى منافسه  المهندس “موسى مصطفى موسى” رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي في الإنتخابات الماضية.

وقال السيسي خلال كلمته بالمؤتمر الوطني الدوري الخامس للشباب: “للي تخلف عن النزول في الإنتخابات مينفعش يلوم الرئيس أو الحزب اللي كسب، لكن اللي يستحق اللوم فعلًا هو الشخص اللي بخل على البلد بساعتين، وميرضيش ينزل يحط صوته في الصندوق وينام وهو ضميره مستريح”.

وذكر الرئيس السيسي في حديثه، بان البعض تخاذل ورفض المشاركة بالتعمد، وبعد ذلك يأتي ليطالب الرئيس المنتخب والفائز في الانتخابات ببعض الأمور، مشيرًا بأن هذا بالتأكيد من حق كل مواطن، ولكن أين دور هذا المواطن في الإنتخابات الرئاسية ولماذا بخل على وطنه بساعتين فقط.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي كان قد شهد اليوم المؤتمر الوطني الخامس للشباب، والذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة نحو 1500 شاب وشابة من مختلف الإتجاهات والتخصصات والتوجهات السياسية والاجتماعية، وكذلك بحضور عدد كبير من الوزراء وكبار رجالة الدولة.