مفاجأة مدوية.. أكبر ملاعب أوروبا يطلب إستضافة كأس السوبر المصري

مفاجأة مدوية.. أكبر ملاعب أوروبا يطلب إستضافة كأس السوبر المصري
الأهلي

أكدت مصادر داخل شركة برزينتشن الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية، بأنها قد نجحت في الحصول على عرض جاد من قبل شركات ترغب في تنظيم بطولة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على أرضية ملعب “سان سيرو” الخاص بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لإحدى المواقع الرياضية، بأنه حتى الآن قد وصل أكثر من عرض من دول أوروبية وكذلك دول في الخليج العربي منها الكويت والإمارات ولكن على ما يبدو بان عرض ميلانو كان لافت للأنظار للغاية، وفكرة إقامة بطولة السوبر المصري في أوروبا تبدو جيدة للغاية، حيث أنها ستجعل البطولة تنتقل إلى مستوى آخر من الدعاية ومن الشهرة.

وأشارت المصادر في تصريحاتها قائلة، بان العقبة الوحيدة أمام إقامة المباراة في مدينة ميلانو، هو الخوف من عدم وجود كثافة جماهيرية كبيرة، وهو أمر متاح في الدول الخليجية خاصة الكويت والإمارات والسعودية، حيث من المعروف بأن شعبية الأهلي والزمالك جارفة في تلك الدول.

ويذكر بأن ملعب سان سيرو الواقع في ميلانو يعد واحد من أكبر الملاعب في أوروبا، حيث يسع لأكثر من 80 ألف متفرج، ويستخدمه نادي إنتر ميلانو وكذلك غريمه إيه سي ميلان في المباريات المحلية والقارية.