التخطي إلى المحتوى
قرار مفاجئ من مرتضى منصور رغم الفوز بكأس مصر على حساب سموحه
مرتضى منصور

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على سعادته الكبيرة بتحقيق نادي الزمالك للفوز في مباراة اليوم على حساب نادي سموحه السكندري في نهائي بطولة كأس مصر، ليحصد الزمالك اللقب رقم 26 في تاريخه في البطولة التي تعد هي البطولة المفضلة للقلعة البيضاء على مدار تاريخها.

وقال مرتضى منصور في تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، منذ قليل «مبروك لجماهير وأعضاء نادي الزمالك العظيم بالفوز ببطولة كأس مصر»..

وكان مرتضى منصور قد أكد في تصريحات تليفزيونية بعد نهاية المباراة مباشرة، بانه سيعقد جلسة مع الجهاز الفني لنادي الزمالك واللاعبين يوم الغد، وذلك لكونه يرى بأنه ورغم تحقيق الفوز اليوم، إلا إن الزمالك كان قادر على تقديم مباراة أقوى من ذلك، مشددًا على كون الفوز بالبطولات في نادي الزمالك يجب أن يكون مقرون بالأداء الجميل والممتع المعروف عن النادي الأبيض.

ويذكر بأن الزمالك كان قد نجح في تحقيق فوز على حساب سموحه اليوم في نهائيس كأس مصر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وذلك بعد نهاية المباراة بأشواطها الأصلية والإضافية بهدف لكل فريق، على الرغم من كون سموحه لعب أكثر من 50 دقيقة كاملة وهو ناقص العدد.

قد يهمك أيضا

التعليقات