التخطي إلى المحتوى
بداية توزيع “هدية السيسي” على المواطنين.. بطاطين ومواد غذائية و2000 جنيه مساعدات
963

أكد اللواء “علاء أبو زيد” محافظ مطروح، بانه قد أشرف بنفسه على توزيع “هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي” لأهالي قرية جارة أم الصغير والتابعة لواحة سيوة، والتي تقع على بعد أكثر من 300 كم جنوب مرسى مطروح، وذلك وسط حفاوة بالغة من المواطنين، وسط موجات من الغناء وفرحة وهتافات تحيا مصر التي هزت أرجاء القرية بالكامل.

وفي اول تصريح رسمي له عقب الإنتهاء من توزيع هدية السيسي على المواطنين، قال محافظ مرسى مطروح: “الهدية والمكونة من مواد تموينية وغذائية وبطاطين لعدد 132 أسرة تشمل 132 كرتونة رمضانية و264بطانية، و15طن مواد غذائية ” دقيق و سكر وزيت وأرز قد تم توزيعها على المواطنين صباح اليوم في مرسى مطروح، وسط وجود حالة من الفرحة والسعادة على وجه المواطنين في القرية”.

وأشار المحافظ، بأنه قد قام بتوزيع مبالغ مالية وصلت لـ 2000 جنيه لكل فرد من أهالي القرية وذلك بإجمالي مبالغ وصلت لنحو 264 ألف جنيه، بالإضافة إلى عجلين قد تم توزيعهم على أهالي القرية في محافظة مرسى مطروح.

وذكر المحافظ، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان حريصًا على التأكد بنفسه على وصول المساعدات إلى أهالي قرية جارة أم الصغير والتي تقع على بعد نحو  300 كم جنوب مرسى مطروح والتي تتبع إدريًا واحة سيوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.