مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد والبرتغال يرفض المشاركة في كأس العالم !!

مفاجأة مدوية.. نجم ريال مدريد والبرتغال يرفض المشاركة في كأس العالم !!
ريال مدريد

ربما هي المرة الأولى في التاريخ الحديث، التي يطالب فيها لاعب كرة قدم بأن يتم إستبعاده من قائمة منتخب مصر التي ستخوض نهائيات كأس العالم المقبلة روسيا 2018، ولكن “فابيو كوينتراو” قد جعل المستحيل ممكنًا، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، بانه قد طلب من الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من القائمة الآولية التي تم الإعلان عن لمنتخب البرتغال.

“فابيو كوينتراو” لاعب ريال مدريد السابق والظهير الأيسر لنادي سبورتنج لشبونة الحالي، قال في تدوينة قصيرة عبر الحساب الرسمي له على فيسبوك منذ قليل: “الأسبوع الماضي، وبعد الكثير من التفكير، أبلغت المنتخب الوطني أن بعد موسم متعب، أنا أشعر انني لست في الظروف لتمثيل (السيليساو) في سباق كأس العالم”.

وأضف اللاعب في تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا:

“لن أعطي ظهري لبلدي أبدًا، وآمل أن أكون قادرًا على لتمثيل المنتخب الوطني في الكثير من الأحيان بالمستقبل، حتى ذلك الوقت، سوف أكون دائمًا واحدًا من المشجعين في الخارج، أراكم قريبًا.. حظ سعيد أصدقائي”.

ويذكر بأن فابيو كوينتروا كان قد انتقل إلى سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة قادمًا من ريال مدريد مطلع الموسم الحالي، وذلك بعدما دفع النادي البرتغالي مليون يورو للنادي الملكي.