بيان عاجل من النادي الأهلي منذ لحظات.. والجمهور يعلق: “الأهلي فوووق الجميع” !

بيان عاجل من النادي الأهلي منذ لحظات.. والجمهور يعلق: “الأهلي فوووق الجميع” !
الخطيب

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي له منذ قليل، بأن النادي قد تحصل على حكم قضائي نهائي بشأن بطلان التحكيم في القضية التي شهدت تغريم شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي نحو 135 مليون جنيه وذلك لصالح شركة “مسك الدولية”، وذلك بعدما تم فسخ العقد بين الأهلي وشركة مسك والذي بدأ في عام 2008، عندما تم الإعلان بأن مسك قد حصلت على حق إدارة قناة النادي.

وأكد البيان الذي نشره النادي الأهلي منذ قليل، بأن محكمة إستئناف القاهرة قد فضت بأن حكم التحكيم الصادر في جلسة 28 أكتوبر 2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي هو “حكم باطل”، ليصبح النادي الأهلي غير ملزم بدفع الـ 135 مليون التي تم صدور حكم بها من المركز المذكور.

وجاء بيان الأهلي على النحو التالي:

قضت محكمة استئناف عالي القاهرة دائرة 63 تجاري برئاسة المستشار أحمد نصار ببطلان حكم التحكيم  رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمي للتحكيم التجاري والدولي.. والذي كان يقضي بتغريم شركة الأهلي للانتاج الإعلامي 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد مع مسك الحاصلة علي حق إدارة قناة الأهلي التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر في هذا “الإنتصار العظيم” بحسب وصف البيان إلى المستشار القانوني في النادي ياسر فتحي والذي كان مكلفا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادي السابق.