بنسبة 99%.. “أسطورة الأهلي” مديرًا فنيًا للنادي في حالة الخسارة من كامبالا سيتي

بنسبة 99%.. “أسطورة الأهلي” مديرًا فنيًا للنادي في حالة الخسارة من كامبالا سيتي
البدري مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ

أصبح عبد العزيز عبد الشافي المدير  الرياضي في النادي الأهلي، هو المرشح الأول لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في حالة خسارة القلعة الحمراء من فريق كامبالا سيتي في المباراة المقرر لها هذا الأسبوع في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

وقالت المصادر، بأن الخطيب قد أتفق مع مجلس الإدارة على ان تكون مباراة الأهلي مع بطل أوغندا كامبالا سيتي هي الفرصة الأخيرة للمدرب حسام البدري، وفي حالة أي تعثر سواء بالتعادل أو الخسارة، فإن إدارة القلعة الحمراء لن تسمح ببقاء البدري على رأس الجهاز الفني في الأهلي، وسيتم تعيين عبد العزيز عبد الشافي ليكون مدرب مؤقت إلى حين التوقيع مع مدرب أجنبي عالمي في الساعات المقبلة.

ويذكر بأن عبد الشافي قد قاد الأهلي أكثر من مرة من قبل، ونجح في كل مرة بالوصول بالفريق إلى بر الآمان، هو الأمر الذي جعل البعض يطلق عليه “مدرب الأوقات الصعبة” في النادي الأهلي.

وفي سياق منفصل، بدأ النادي الأهلي بقيادة مدير لجنة التسويق والتعاقدات، المهندس “عدلي القيعي” في وضع اللسمات الأخيرة على صفقة اللاعب “محمد مجدي أفشة” نجم إنبي، والمتوقع أنتقاله لصفوف القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم