مصطفى بكري يوجه رسالة إلى السيسي: “الشعب ينتظر قرار تاريخي يا ريس”

مصطفى بكري يوجه رسالة إلى السيسي: “الشعب ينتظر قرار تاريخي يا ريس”
مصطفي بكري

قال الكاتب الصحفي والنائب البرلماني “مصطفى بكري”، بأن ما حدث من زيادة واضحة لأسعار تذاكر مترو الأنفاق هو أمر غير موضوعي على الإطلاق، مشددًا على كون هذه الزيادة قد جاءت في توقيت غير مناسب يشعر فيه المواطن المصري بزيادة الأعباء عليه بشكل واضح.

وقال مصطفى بكري في مداخلة هاتفية مع الإغلامية لميس الحديد في برنامج “هنا العاصمة” الذي يذاع عبر قناة القاهرة والناس منذ قليل: “أنا كمصطفى بكري، أطالب من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التدخل من أجل حل هذه الأزمة، وإلغاء هذه الزيادة، وتخفيف الأعباء على المواطن المصري البسيط”.

وأشار مصطفى بكري بأن الدولة المصرية مستهدفة بشكل واضح للجميع، وأن مثل هذه القرارات قد تساعد أعداء الوطن في تحقيق أهدافهم.

وأوضخ النائب البرلماني بكري في تصريحاته، بان المواطن في مصر قد تحمل الكثير والكثير في الفترة الماضية مطالبا الحكومة بمحاولة العمل على تخفيف أعباء المواطن البسيط الذي كان ولازال يتحمل عبء الإصلاح الإقتصادي

وختم عضو مجلس النواب حديثه قائلًا :”لابد للدولة المصرية أن تراعي الشعب ا الذي يتحمل ظروف الإصلاح الاقتصادي الذي تخوضه الدولة، الناس كلها تعبانة من غلاء الأسعار.. ومخنوقة ولازم الرئيس يتدخل علشان نحافظ على السلام الاجتماعي”.

ويذكر بأن وزارة النقل قد أعلنت اول أمس عن رفع أسعار تذاكر المترو في مختلف المحطات، وبداية العمل بالنظام الجديد للتذاكر والذي يحدد سعر التذكرة على حسب عدد المحطات بدلًا من نظام التذكرة الموحدة الذي كان يتم إستخدامه منذ إنطلاق المترو وحتي يوم الخميس الماضي.