الأهلي يقطع الطريق على الزمالك ويقترب من “نجم الدراويش” بـ 20 مليون جنيه

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك ويقترب من “نجم الدراويش” بـ 20 مليون جنيه
الإسماعيلي

قالت مصادر إعلامية، بأن النادي الأهلي قد بدأ بالبحث عن “ثغرة” في عقد اللاعب الكولومبي “كالديرون” مع ناديه الحالي الإسماعيلي، وذلك تمهيدًا لإستغلالها، ومن ثم نقل اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف، وخطفه من بين أنياب النادي الأبيض، حيث يرغب الزمالك في الحصول على خدمات كالديرون منذ شهر يناير الماضي.

وأشارت المصادر، بان الجهاز الفني في الأهلي قد بدأ يفكر في ضم مهاجم جديد مع تجدد إصابة الدولي المغربي “وليد أزارو” وإبتعاده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع كاملة، وربما أكثر من ذلك.

وذكرت التقارير الإعلامية، بأن مسئولي الأهلي ومجلس إداراته قد طلبوا من المهندس “عدلي القيعي” مدير التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء، بضرورة أن يتم دراسة عقد اللاعب بشكل جديد، وذلك تمهيدًا لضمه إلى صفوف النادي في الصيف المقبل، خاصة مع وجود قابلية لدى مجلس الإدارة لتقديم عرض رسمي للنادي الإسماعيلي، والذي يرغب في الحصول على أي مبالغ مالية جراء بيع اللاعب، الذي ينتهي عقده في شهر يونيو 2019، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في شهر يناير المقبل.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت بان الزمالك لديه إهتمام بالمهاجم الكولومبي كالديرون، ولكن الموضوع كان مؤجل إلى حين الإستقرار على إسم المدرب الجديد للقلعة البيضاء.