شاهد.. «محمد صلاح» في امتحان اللغة العربية بـ6 درجات.. وأول تعليق للتعليم

شاهد.. «محمد صلاح» في امتحان اللغة العربية بـ6 درجات.. وأول تعليق للتعليم

قام واضعي امتحان اللغة العربية للصف السادس الإبتدائي بإدارة شرق المنصورة التعليمية بوضع قصة النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في الامتحان.

حيث أبدى الطلاب سعادتهم البالغة بوجود اللاعب ” محمد صلاح” في الامتحان، حيث تناول الامتحان أنه من مواليد 1993، كما أنه ترعرع في ظروف مادية صعبة للغاية ولكنه نجح في النهاية واستطاع تحقيق هدفه.

كما أشارت القطعة أنه بدأ حياته الكروية في نادي المقاولون العرب، ثم بعدها انتقل إلى الدوري الأوروبي، ونجح في تحقيق نجاح كبير ويتابعه العديد من أنحاء العالم.

وجاء نص القطعة:

” ولد محمد صلاح في قرية نجريج التابعة لمركز بسيون عام 1992، وترعرع محمد صلاح في ظل ظروف مادية صعبة، ولكنه لم يستسلم فبدأ حياته الكروية ناشئًا في نادي المقاولين العرب وبعدها انتقل مباشرة غلى أوروبا ونجح في تحقيق نجاح تردد أصداؤه في العالم أجمع، كما يشتهر بحبه للأعمال الخيرية، ودفع الأموال في سبيل عدد كبير من المشاريع الخيرية ودعم اللاعبين القدامى، الذين ساءت أحوالهم المادية، كما شارك في حملات توعية للتنبيه إلى الأخطار الكبيرة لتعاطي المخدرات”.

وتم وضع ثلاثة أسئلة على تلك القطعة من 6 درجات فكان السؤال الأول أين ولد اللاعب ” محمد صلاح”، وبما يشتهر، وسؤال آخر عن معاني الكلمات.

حيث أشاد المسئولون بواضعي مثل تلك الإمتحانات التي تبعد عن السياسة، وتبعث روح التفاؤل والقدوة للطلاب للمصريين.

شاهد.. «محمد صلاح» في امتحان اللغة العربية بـ6 درجات.. وأول تعليق للتعليم 7