شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة

شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة

احتفل أمس الإعلامي الشهير ” أحمد المسلماني” مساء أمس الأحد 6 مايو 2018 بحفل زفافه على الدكتورة  انجي أستاذ العلاقات الدولية بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة وجال الإعلام والنجوم بالدولة المصرية.

شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 7

حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني

وكان من أبرز الحضور وزير الإنتاج الحربي  اللواء ” محمد العصار” والمتحدث باسم وزارة الخارجية ” أحمد أبوزيد” واللواء حمدي بدين رئيس الشرطة العسكرية السابق والإعلامي عمرو الليثي والإعلامي مجدي الجلاد.

شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 8

كما تم التقاط العديد من الصور للحضور سوف نعرض على حضراتكم جانب بسيط منها، لتشاهدوا عدداً من نجوم الإعلام ورجال الدولة المصرية، ونتمنى للعروسين حياة زوجية سعيدة.

شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 9 شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 10

شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 11 شاهد.. حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني على الدكتورة انجي بحضور العديد من الشخصيات الهامة 12