زميل صلاح يكشف سر خطير كان سببًا في تراجع مستوى “مومو” في الفترة الأخيرة

زميل صلاح يكشف سر خطير كان سببًا في تراجع مستوى “مومو” في الفترة الأخيرة
محمد صلاح

أكد الظهير الأيسر لنادي ليفربول، الدولي الإسباني “ألبرتو مورينو”، بأن زميله في ليفربول محمد صلاح قد تراجع مستوى بعض الشيء في الفترة الأخيرة بسبب المجهود الكبير الذي قام به محمد صلاح في هذا الموسم، وأمر طبيعي أن ينخفض مستواه في بعض المباريات، وهذا شيء يحدث مع كل اللاعبين على حد قول مورينو.

وقال مورينيو في تصريحات لإذاعة إسبانية مساء يوم الأمس، بأن محمد صلاح في هذه الفترة يتدرب بـ20% فقط من قوته، وذلك بسبب خوفه من التعرض لإصابة تحرمه من المشاركة في المباريات المقبلة، أو تحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم المقبلة.

وختم الظهير الإسباني تصريحاته عن محمد صلاح، ليؤكد بأن الدولي المصري “شخص خلوق”، والجميع داخل النادي يحترمه ويقدره ويعرف جيدًا مدى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها محمد صلاح، لذلك فهو لاعب مهم بالنسبة للفريق، والجميع يتمنى أن يلعب محمد صلاح كل المباريات ويساهم مع الفريق في حصد البطولات.

وكان ليفربول قد نجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوز كبير على حساب روما الإيطالي 7-6 بمجموع المباراتين في نصف النهائي، ليتأهل للنهائي حتي يواجه البطل السابق للبطولة “ريال مدريد”.