هيئة الأرصاد تحذر المواطنين من طقس السبت وتؤكد: “سقوط أمطار على هذه المحافظات”

هيئة الأرصاد تحذر المواطنين من طقس السبت وتؤكد: “سقوط أمطار على هذه المحافظات”
سقوط الأمطار في مصر

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور أحمد عبدالعال في تصريحات رسمية له، بأنه من المنتظر أن يحدث إنكسار في درجات الحرارة بدءًا من يوم الغد السبت، وقد يصل الإنخفاض إلى نحو 5 أو 6 درجات خاصة في ساعات النهار، وذلك على كافة أنحاء البلاد.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال في تصريحات رسمية له عبر مداخلة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز: ” الطقس غدا سيشهد نشاط للرياح مصحوبا بأمطار خفيفة غير مؤثرة على السواحل الشمالية وبعض محافظات الوجه البحري”.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية في تصريحاته االتي جاءت مساءا اليوم حول الفترة المقبلة ووضع مصر من التغيرات الجوية خلال الساعات المقبلة: ” مصر ما زالت معرضة للتقلبات الجوية حتى ينته فصل الربيع”.

وطالب الدكتور عبدالعال من كل المواطنين ضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة، وذلك مع وجود توقعات بإستمرار حالة التقلبات الجوية في مصر، لذلك وجب على المواطنين ضروة متابعة النشرات الاخبارية أول بأول، وكذلك ضرورة إتباع تعليمات المرور وتنفيذها بحذافيرها في حالة القيادة على الطرق السريعة والصحراوية.

وناشدت هيئة الأرصاد الجوية كل القنوات الإعلامية والمواقع الإخبارية ضرورة توخي الحذر وتحري الدقة في نشر الأخبار الخاصة بالنشرات الجوية وذلك حتى لا تكون مصدر لإثارة الجدل والبلبلة في صفوف المواطنين خلال الساعات المقبلة والتي تشهد عدة تقلبات في الأحوال الجوية.