التخطي إلى المحتوى
أخر عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان المبارك
أخر عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان المبارك

كعادة كارفور في الوقوف بجانب المواطنين، لتخفيف الاعباء الملقاه على عاتقهم، خاصة ومع إقتراب حلول المواسم والاعياد والايام ذات الطبيعة الخاصة، والتي تميزها عن غيرها من أيام العام، مثل أيام أعياد الفطر والمبارك وأعياد الأخوة الاقباط ويوم شم النسيم.

وأيضاً يعد شهر رمضان من الشهور التي تتميز بطابع خاص يميزه عن باقي شهور العام، حيث يزداد في شهر رمضان المبارك إستهلاك المواطنين، وذلك نتيجة لزيادة الاقبال عل السلع الغذائية واللحوم والاسماك والمشروبات والعصاير وياميش رمضان، كل تلك السلع تعد من أهم احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

ولهذا قامت سلسلة كارفور التجارية بطرح أخر عروضها الترويجية بمناسبة قرب قدوم شهر رمضان المبارك، حيث يتضمن العرض جميع أنواع السلع التي يقبل المواطنين على شراؤها خلال شهر رمضان المبارك، وبخصومات لامثيل لها عن مثيلاتها بالاسواق.

كذلك فإن عرض كارفور لشهر رمضان المبارك يتضمن طرح أحهزة كهربائية ومنزلية وشاشات، وموبايلات.. وغيرها من الأجهزة التي يقبل على شراؤها كل أفراد الاسرة المصرية مع قرب مواسم الاجازات حيث أوشك العام الدراسي الجاري بالفعل على الانتهاء وما هي إلا أيام قليلة ينتهي العام الدراسي الجاري، وهذا بالطبع سيوفر للمواطنين المبالغ المالية التي كانت يتم صرفها عل الدروس واحتياجات الطلاب من أدوات مكتبية وخلافة.

ويمكن مشاهدة العرض الجديد من كارفور من خلال الاطلاع على الصور الآتية:-

قد يهمك أيضًا

التعليقات