التخطي إلى المحتوى
موقع إكسبريس البريطاني : يورجن كلوب يخلق أزمة جديدة مع محمد صلاح و يسعى لأمر ضد رغبة اللاعب
صلاح و كلوب

مما لا شك فيه أن نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح و المحترف في نادي ليفربول أصبح ظاهرة كروية عالمية، في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه مع ناديه الإنجليزي، سواء على مستوى البريميرليج أو على مستوى دوري أبطال أوروبا، و في ظل ذلك كان الإهتمام الكبير من نادي ريال مدريد للحصول على خدمات اللاعب في موسم الإنتقالات الصيفية.

و تُشير كل المؤشرات إلى رغبة صلاح في الإنتقال إلى النادي الملكي، حيث الفرصة الأفضل و الحظ الأوفر في المنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم و كذلك المنافسة على البطولات الكبرى سواء داخل أسبانيا أو على المستوى الأوروبي، إلا أن يورجن كلوب برغم من سهولة موافقته على رحيل كوتينيو إلى برشلونة، إلا أنه على ذكر موقع إكسبريس البريطاني فهو يضع العراقيل في وجه صلاح.

حيث أنه طالب بضرورة الحصول على لاعبين من النادي الملكي و كذلك مبلغ مالي، و هو الأمر الذي قد يعرقل الصفقة المتوقع لها أن تكون الأبرز هذا الموسم، و في الوقت الذي أكد الموقع البريطاني الشهير أن ريال مدريد لا يمانع في التنازل عن لاعب و احد و هو جاريث بيل الجناح الويلزي.

و إختتم الموقع تقريره بأنه في حالة فشل صفقة إنتقال صلاح لريال مدريد بسبب مطالب كلوب، فإن ذلك سوف يخلف أزمة كبيرة بينهما بكل تأكيد سوف تترك أثارها على أداء الفريق الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.