أول قرار من الخطيب بعد عودته إلى مصر من جديد.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”

أول قرار من الخطيب بعد عودته إلى مصر من جديد.. والجماهير تعلق: “برافو يا بيبو”
البدري مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ

عاد أسطورة كرة القدم المصرية ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي “محمود الخطيب” إلى القاهرة صباح اليوم وذلك بعد رحلة علاجية قضاها الخطيب في ألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وفور عودته إلى القاهرة ذهب الخطيب إلى مقر النادي الأهلي في الجزيزة ودخل مران الفريق في ملعب مختار التتش.

المصادر المقربة من الأهلي، أكدت بان الخطيب قد طلب الاجتماع مع اللاعبين فور دخوله إلى ملعب مختار التتش، وأكد للجميع بأن الجماهير لديها ثقة كبيرة في اللاعبين ومجلس الإدارة كذلك لديه ثقة في اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة حسام البدري، مطالبًا ضرورة بذل الجهد والعرق من أجل تحقيق الفوز على حساب الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة الموافق الرابع من شهر مايو الجاري.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن الخطيب قد جدد الثقة في حسام البدري وفي جهازه الفني بالكامل، وطلب منهم ضرورة عدم الإلتفات إلى ما يقال في وسائل الإعلام وضرورة التركيز على مستقبل الفريق وعلى مبارياته المقبلة في دوري أبطال افريقيا بعد خروج الفريق من كأس مصر.

واستقبلت الجماهير الأهلاوية تلك الأخبار بسعادة بالغة، حيث أكدت بان التعامل مع مثل هذه المواقف يحتاج إلى خبرة وحنكة كبيرة، ولا تنفع فيه القرارات العاجلة والمصيرية مثل إقالة المدرب او بيع اللاعبين.