التخطي إلى المحتوى
الارصاد: الموجه الحارة مستمرة حتى هذا الموعد ودرجة الحرارة ستتخطي ال 40 في هذا اليوم وسيكون من أصعب الايام
درجات الحرارة ستتخطي ال 40 في هذا اليوم

تعيش مصر خلال هذه الأيام بإحدي موجات الطقس السيىء ، حيث الارفتاع الملحوظ في درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارً على معظم الانحاء، لطيف خلال ساعات الليل.

ووفقاً لما أعلنه خبراء الارصاد الجوية في بيان صادر عن هيئة الارصاد الجوية اليوم، بأنه الموجه شديدة الحرارة التي تضرب البلاد حالياً موجه مستمرة حتى يوم السبت المقبل، حيث ستبدأ درجات الحرارة في الانكسار تدريجياً.

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية، بأن درجات الحرارة سوف تبلغ ذروة إرتفاعها يوم الجمعة المقبل، حيث ستصل درجات الحرارة نحو 40 درجة بالقاهرة، و43 درجة في أسوان،.

واشار الدكتور أحمد عبد العال بأن يوم الجمعة المقبل الموافق 4 مايو 2018 سيكون أصعب الايام من حيث حالة الطقس، حيث سيكون هناك إرتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على معظم المناطق.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، بأن الاجراءات التي أتخذتها الحكومة من تشكيل غرفة عمليات لمواجهة العاصفة الترابية التي اجتاحت مصر منذ يوم الاحد الماضي قد ساهمت في تقليل حجم الاثار السلبية الناتجة عن تلك الموجه، حيث تم إعلاق العديد من الطرق الصحراوية حفاظاً على أرواح المواطنين خلال تلك الموجه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات