التخطي إلى المحتوى
العناية الألهية تنقذ المنوفية من كارثة محققة.. والحماية المدنية تكشف حجم الخسائر
صورة أرشيفية

أكدت مصادر مسئولة في مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية منذ قليل، بأن العناية الألهية قد أنقدت المدينة من كارثة محققة وذلك بعدما أشتعال توك توك داخل محطة وقود وسط منطقة سكنية في “ميدان شرف”، وتمكنت الحماية المدنية من التدخل السريع والسيطرة على الحريق بالكامل قبل أن يصل إلى محطة الوقود وتقع كارثة حقيقية.

وقالت التقارير الأمنية، بان اللواء “أحمد عتمان” مدير امن المنوفية قد تلقى إخطار من جانب العميد “ياسر جلال” مدير الحماية المدنية في المحافظة، بوقوع ونشوب حريق داخل محطة وقود كبرى في ميدان شرف الواقع في محيط مدينة شبين الكوم أكبر مدن محافظة المنوفية.

وعلى الفور صدرت التعليمات والتوجيهات بضرورة التعامل مع الوضع بأقصى سرعة ممكنة، وانتقلت سيارات الإطفاء مدعومة برجال الحمية المدنية، ليتم التعامل مع الوضع، حيث كان التوك توك يقف داخل المحطة، وتم إطفاء الحريق وإخراج التوك خارج محيط محطة الوقود.

وعن حجم الخسائر، فقد أكدت المصادر الرسمية، بأنه لا يوجد خسائر في الأرواح، ولكن تعرض عامل في المحطة لبعض الحروق، وتم نقله إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وفي تصريحات جديدة لمصادر أمنية، فقد أكدت بأن النيابة تقوم الآن بالتحقيق في الواقعة، وكذلك تتابع الوضع مع العامل الذي تعرض لإصابات وحروق بالغة من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث الذي كاد أن يتحول إلى كارثة حقيقية في مدينة شبين الكوم.

قد يهمك أيضا

التعليقات