التخطي إلى المحتوى
يورجن كلوب يكشف حقيقة إنضمام محمد صلاح لـ ريال مدريد بعد نهاية الموسم
كلوب ومحمد صلاح

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي “يورجن كلوب” اليوم الثلاثاء، بأنه واثق من كون نجم الفريق “محمد صلاح” سوف يوقع خلال الأيام المقبلة على عقد جديد مع الفريق يجعله يبقى في صفوف ليفربول لأطول فترة ممكنة، وذلك خلال تصريحات صحفية نقلتها جريدة مترو البريطانية على لسان يورجن كلوب.

وقال كلوب في تصريحاته التي سبقت مباراة روما وليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: “” واثق من انضمام محمد صلاح وساديو ماني إلى روبرتو فيرمينو في إبرام عقود مستقبلية جديدة طويلة الأمد مع ليفربول”.

ويذكر بان مهاجم ليفربول “روبرتو فيرمينيو” كان قد وقع على عقد جديد مع ناديه الإنجليزي يجعله يبقى في صفوف النادي لمدة 5 سنوات قادمة براتب يصل لنحو 180 ألف جنيه استرليني أسبوعي، وسيحاول ليفربول تكرار الأمر نفسه مع محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني خلال الأيام المقبلة قبل إنطلاق كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وكشفت مصادر صحيفة إنجليزية في الأيام الماضية، بأن عقد محمد صلاح مع ليفربول سوف يستمر لمدة 5 سنوات قادمة وسوف يحصل الدولي المصري على راتب يجلعه الأغلى في الفريق بقيمة 200 ألف جنيه استرليني، وياتي ذلك في إطار عدة خطوات ستقوم بها إدارة ليفربول من أجل ضمان إستمرار الدولي المصري محمد صلاح ضمن صفوف الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات