التخطي إلى المحتوى
«ترامب»:”الحرب على الإرهاب كلفتنا 7 تريليون دولار ويجب على العرب دفع تلك الفاتورة”.. و«بكري»: “ترامب أكبر لص في التاريخ”
دونالد ترامب

علق النائب البرلماني والكاتب الصحفي، “مصطفى بكري” على تصريحات رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، والتي قال فيها أن فاتورة الحرب على الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط كلفت خزانة الولايات المتحدة 7 تريليون دولار، مشدداً أنه يجب على الدول العربية تحمل تلك الفاتورة.

حيث وصف بكري، خلال تقدمة برنامجه حقائق وأسرار، المذاع عبر فضائية صدى البلد، تصريحات ترامب بالاستفزازية، مؤكداً أن ترامب ينوي الاستيلاء على جميع ثروات الدول العربية بحجة الحرب على الإرهاب.

وأضاف بكري، أن أمريكا والدول الغربية قد استولت على ثروات العديد من الدول العربية، وحصلت على مليارات الدولارات من سوريا والعراق وليبيا، واصفاً ترامب بأنه أكبر لص في تاريخ العالم.

ويذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد صرح خلال مؤتمر صحفي جمعه بالمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في العاصمة الأمريكية واشنطن، أن الدول العربية يجب أن تتحمل فاتورة مشاركة أمريكا في الحرب على الإرهاب بمنطقة الشرق الأوسط والتي تكلفت 7 تريليون دولار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات