التخطي إلى المحتوى
عاجل.. صدمة قوية لـ جماهير الأهلي قبل ساعات من القمة 116 !
نجم الأهلي علي معلول

تعرضت جماهير النادي الأهلي إلى صدمة قوية، وذلك بعدما أكد المدير الفني للنادي الأهلي، بأن الظهير الأبسر للنادي ولمنتخب تونس “علي معلول” غير جاهز على الإطلاق للمشاركة في لقاء القمة رقم 116 أمام نادي الزمالك، والذي يقام اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.

وجاء ذلك بعدما كشفت المصادر المقربة من النادي الأهلي، بأن اللاعب قد تعافي من الإصابة ولكن لا يمكن أن يشارك في المباريات إلا بعد عدة تدريبات جماعية مع الفريق، وهذا لم يحدث على مدار الأيام الماضية، لذلك فضل البدري أن يتم استبعاد اللاعب بشكل نهائي من المباراة المنتظرة.

وفي السياق ذاته، بات من المؤكد أن لا يتواجد اللاعب “وليد أزارو” مهاجم النادي الاهلي وهداف الدوري في مباراة اليوم أمام نادي الزمالك، وهذا بعدما تعرض أزارو لإصابة على مستوى العضلة الخلفية، وسيقود مهاجم الأهلي اليوم بحسب ما أكده الإعلامي أحمد شوبير، اللاعب مروان محسن، وسيكون خلفه كلًا من وليد سليمان وجونيور أجايي.

في حين لم يتضح بعد ملامح تشكيل نادي الزمالك الذي سيضعه المدرب المؤقت خلال جلال لمواجهة القمة اليوم أمام النادي الأهلي في تمام الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات