هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما

بعد مباراة أمس وتألقه أمام روما الإيطالي، انهالت الإشادات من الصحف الإنجليزية على اللاعب ” محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تخطي ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما 7

حيث استطاع النجم المصري ” صلاح” في إحراز هدفين وصنع مثلهما، كأول لاعب في تاريخ الكرة يحقق هذا الإنجاز في نصف النهائي الأوروبي، والذي استطاع الفوز على الذئاب بنتيجة 5-2 على ملعب أنفيلد، وهذا ما قالته الصحف الإنجليزية.

 

صحيفة ” ديلي ميل” حيث قالت في عنوانها ” صلاح = ميسي” في إشارة واضحة للاعب الأرجنتين” ميسي”، الذي استطاع صنع هدفين وإحراز هدفين في نفس البطولة مثل صلاح، كما أشارت أن النجم المصري ممكن أن يكون على مسرح سويسرا كأفضل لاعب في العالم.

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما 8

صحيفة ” ميرو” قالت ” صلاح أفضل صفقة في تاريخ ليفربول”، أشارت أنه يوجد لاعب واحد لا يحتفل في ليلة أوروبية ساحرة على ملعب ليفربول، حيث وقف اللاعب رافع يديه فوق رأسة بينما كان زملاؤه يتزاحمون للاحتفال من أجله، وذلك من اجل شعور جماهير ناديه السابق.

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما 9

بي بي سي أن صلاح نصب نفسه كواحد من أفضل لاعبي العالم، مشيره أن الخطو الثانية بعد تتويجه في انجلترا هى حصد جائزة بالون دور” مو الأرقام القياسية”

هكذا علقت الصحف الإنجليزية على توهج «محمد صلاح» أمام روما 10

وبدأت العديد من الصحف الإنجليزية تشير إلى تألق اللاعب المصري ” محمد صلاح”، كما أشارت بعض الصحف الأوروبية عن اقتراب اللاعب من جائزة الكرة الذهبية في سويسرا، وهى جائزة أفضل لاعب على مستوى العالم.