التخطي إلى المحتوى
رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قالت مصادر رسمية داخل لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد كرة القدم المصري، بأن اللجنة قد أستقرت على إسناد مهمة إدارة مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في بطولة الدوري إلى الحكم المميز “محمد الحفني”، وذلك كنوع من التقدير له على مستواه المتميز طيلة فترات هذا الموسم.

وأشارت المصادر، بأن الحفني سيكون هو الحكم الأول في مباراة الأهلي والزمالك وسوف يعاونه كلًا من  سمير جمال و عبد الفتاح عريشة، ليكون بذلك طاقم التحكيم الخاص بمباراة القمة مصريًا خالصًا لأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث أعتادت الجماهير المصرية على رؤية الحكام الأجانب وهم يديرون مباراة القمة في الفترة الأخيرة.

ويذكر بأن الكابتن “عصام عبد الفتاح” عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، قد أكدت في تصريحات رسمية له في الساعات الماضية، بان اللجنة قد رفضت أستقدام حكام أجانب لمباراة الأهلي والزمالك المقبلة، وأصرت على إسناد هذه المباراة إلى طاقم تحكيم مصري، وذلك لثقتها الكبيرة في التحكيم المصري.

 وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي قد أعلن عن موقفه ناديه من التحكيم المصري لمباراة القمة قائلًا: “نحن نثق في نزاهة التحكيم المصري، ولا يوجد لدينا أي مشاكل في ذلك”.

قد يهمك أيضا

التعليقات