رئيس روما يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل صلاح عن النادي والعودة إلى إنجلترا من جديد

رئيس روما يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل صلاح عن النادي والعودة إلى إنجلترا من جديد
محمد صلاح ليفربول

أكد رئيس نادي روما لإيطالي “جيمس بالوتا”، بأن فريقه قد خسر أموال كثيرة في صفقة إنتقال محمد صلاح إلى ليفربول في الصيف الماضي بـ 40 مليون يورو فقط، حيث يرى رئيس النادي الإيطالي بأن المقابل المادي لصفقة صلاح كان قليل للغاية، حيث يملك اللاعب القيمة الفنية العالية التي قد تجعله يستحق أضعاف هذا المبلغ.

بالوتا، تحدث في حوار مطول مع شبكة ESPN، حول إنتقال صلاح إلى ليفربول فقال: “جون هنرى، مالك ليفربول، كان يرى أن سعر انتقال محمد صلاح إلى الريدز مبالغا فيها للغاية، ولكني وعدته يومها بأن أعوضه عن ذلك بوجبة غداء لن يسناها، وهو ما حدث بالفعل، حيث أنتقل صلاح إلى ليفربول بالمقابل المادي الذي طلبناه نحن في روما، وبعد شهور اكتشفنا بأن نحن من خسرنا في تلك الصفقة”.

وأكمل  بالوتا حديثه عن محمد صلاح وعن تألقه في هذا الموسم قائلًا: “محمد صلاح أخبرنا في روما، بأنه يطمح في العودة للبريميرليج من جديد، حيث يريد أن يثبت للجميع بأنه لم يفشل في انجلترا، بل كانت الظروف غير مهيئة بالنسبة له وقتما كان يلعب في تشيلسي”.

وتابع رئيس روما حديثه مؤكدًا بأنه يتحسر عندما يرى محمد صلاح يسجل هدفًا تلو الأخر في شباك المنافسين لناديه في البريميرليج، مشددًا على كون ليفربول ويورجن كلوب نجح في توظيف محمد صلاح في مكانه الصحيح بجوار المرمى، وليس كلاعب جناح.