التخطي إلى المحتوى
طريقة وضع مكياج العروس
طريقة وضع مكياج العروس

تعتبر ليلة الدخلة من أهم الأيام في حياة العروسين، بالنسبة لتجهيزاتها وترتيباتها في ذلك اليوم الذين وصلوا إليه بعد مشقه وتعب كبير، وهناك أهتمام أكثر بيوم الزفاف بالنسبة للعروس، فهي تهتم بجمالها وأدق تفاصيلها حتي تظهر بإطلاله مميزه بالإضافة إلي المكياج التي تحرص أن يكون متناسق مع تصميم الفستان.

فكل عروس تهتم في ليلة زفافها بملامح وجهها وخاصة لون بشرتها، فمكياج العروس لا يختلف عن الميك أب الذي يستخدم في أي مناسبات ولا يختلف أيضا من حيث الألوان ولكن يختلف فقط في مده ثباته علي الوجه لأطول فترة، ولذلك من الممكن الذهاب قبل ليلة الفرح بـ3 أشهر إلي خبيرة تجميل من أجل العناية بالبشرة، كما يجب الإكثار من المياه حتي يمنح البشرة النقاء والإشراق لجعل أفضل.

طريقة عمل مكياج خفيف

طريقة بسيطة لمكياج الوجه

أفضل الطرق لوضع مكياج العروس (ليلة الزفاف)

1. غسل البشرة جيداً بالغسول المناسب لها ثم يتم وضع كريم مرطب بعد تنشيف الوجه وتركها لـ10 دقائق.
2. ضعي بدقة كريم الأساس المناسب للون الوجه والرقبة بواسطة الإسفنجة علي أن يكون أخف درجة أو العكس، وأن يكون الكريم ادكن بدرجة علي كلا من (الأنف – منطقة الذقن – علي المنطقة العليا للخدود) حتي تبدو الأنف بشكل أصغر.
3. يتم خلط كريم الأساس الأدكن علي المرطب الأساسي للوحة.
4. نستخدم الإسفنجة في توزيع خافي العيوب أسفل العينين وذلك لإنهاء الهالات السوداء بأسفل العين مع العمل أن يكون أفتح بدرجة أو أثنين من لون البشرة.
5. ضعي البودرة بعد وضع كريم الأساس لمنع لمعان الوجه مع الاهتمام بإزالة البودرة الزائدة علي الوجه بالفرشاة.
6. أيضا نضع بعض البودرة علي الشفاتين لثبات الروج لفترة أطول.

معلومات أخري مهم تساعدك في وضع مكياج ليلة الزفاف

  • استخدمي البلاشر الوردي علي الخدين إذا كانت بشرتك بيضاء والبرونزي إذا كانت سمراء، كما يمكن وضع الماسكارا علي الرموش الأخري لكثافة الرموش الأساسية لجمال عينيكي.
  • يمكن للعروس تحديد الحاجبين والشفاه بقلم وردي وتضع أحمر شفاه بلون زهري سيكون لكي أطلاله جذابة حيث أن المكياج الخفيف هو سبب الجمال.

قد يهمك أيضًا

التعليقات