مشادة عنيفة بين “نجمي الأهلي” بعد مباراة بتروجيت.. وأول قرار من البدري

مشادة عنيفة بين “نجمي الأهلي” بعد مباراة بتروجيت.. وأول قرار من البدري
الأهلي

خلال مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم، والتي أنتهت بفوز المارد الأحمر على حساب الفريق البترولي، أظهرت الكاميرات وجود مشادة عنيفة بين ثنائي النادي الأهلي، المدافع “سعد سمير”، لاعب خط الوسط “محمد شريف”، وذلك بسبب عدم قيام الأهلي بواجباته الدفاعية على أكمل وجه.

وأكد شهود عيان، بأن البداية كانت مع قيام سعد سمير بمعاتبة زميله محمد شريف عن تأخره في أداء الدور الدفاعي، ولكن الأخير لم يعجبه الأمر ليبدأ في “التشويح” بيده لزميله سعد سمير، والذي رد عليه بشكل قاسي بعض الشيء نتيجة لغضبه وأنفعاله داخل الملعب.

وأشارت المصادر، بأن المشادة استمرت بعد نهاية المباراة، حيث تحدث الثنائي حول تلك اللقطة من جديد، ومن ثم وصل الأمر إلى الكابتن حسام البدري المدير الفني في النادي الأهلي، والذي هدد بتوقيع عقوبات على الثنائي في حالة عدم الإلتزام بأخلاقيات النادي الأهلي والإبتعاد عن مثل هذه التصرفات الغير مقبولة على الإطلاق داخل القلعة الحمراء.

ويذكر أن الأهلي قد نجح اليوم في مواصلة الإنتصارات وتحطيم الأرقام القياسية في هذا الموسم، وذلك بعدما سجل هدفه رقم 73 ليحطم رقم نادي الترسانة والذي ظل صامدًا لمدة 54 كأكثر فريق يسجل أهداف في موسم واحد