التخطي إلى المحتوى
بالفيديو في أول ظهور أعلامي لها بعد البراءة ريهام سعيد تقتحم الأستوديو على  القرموطي
ريهام سعيد والقرموطي

في أول ظهور للإعلامية ريهام سعيد بعد خروجها من أزمتها، وبعد أن حصلت على البراءة من قضيتها التي اتهمت فيها بخطف أطفال والتحريض على خطف الأطفال، والاتفاق مع الخاطفين وذلك لعمل حلقة وشو أعلامي، ظهرت أمس لأول مرة على قناة النهار.

حيث تفاجئ الإعلامي جابر القرموطي بالإعلامية ريهام سعيد تقتحم عليه الأستوديو بدون علم من فريق الإعداد أو  احد العاملين بالبرنامج وهو الشي الذي تسبب له في صدمه ومفاجئة غير متوقعة، ويعتبر ذلك أول ظهور أعلامي لها بعد خروجها من السجن .

وقالت ريهام سعيد أنها حضرت اليوم للإعلامي جابر القرموطي لكي تشكره على دوره البارز في مساعدتها والوقوف بجوارها والدفاع عنها أثناء تواجدها في السجن، وانه بالرغم من عدم معرفته لها وعدم لقائهم من قبل ألا انه يدافع عنها أثناء تواجدها في السجن وليس بعد الخروج فقط.

وأضافت ريهام سعيد أثناء تواجدها في برنامج مانشيت جابر القرموطي الذي يذاع على قناة النهار الفضائية أن القرموطي هو آلإعلامي الوحيد في مصر الذي دافع عنها وقال عنها كلمات جميله وهي في السجن، وكان مؤمن ببر ائتها.

وقدمت ريهام سعيد للقرموطي علبة حلوي بمناسبة الخروج من السجن براءة، كما قدمت هدية أخري له  داخل ظرف وأصرت على أن يقوم بفتح الهدية على الهواء وان يشاهدها جميع المشاهدين كي يفهم معنى الهدية والهدف منها، وكانت الهدية عبارة عن ملابس ابنها الصغير التي كان يرتديها أثناء زيارتها في السجن .

قد يهمك أيضًا

التعليقات