لماذا يفشل الرجيم ؟ وما أسباب نجاح الرجيم ؟

لماذا يفشل الرجيم ؟ وما أسباب نجاح الرجيم ؟
لماذا يفشل الرجيم ؟ وما أسباب نجاح الرجيم ؟

على الرغم من ان خسارة الوزن ليس بالامر اليسير إلا أنها ايضا ليست بالشئ المستحيل وآلاف الحالات التي نجحت في فقدان الكثير من وزنها سواء في كل انحاء العالم او من معارفنا الشخصية هي خير دليل وما أكثرهم إلا أن الامر يكمن في تفسير جملة ” صعوبتها في سهولتها ” وهذا ما سنوضحه لكم ..

كل ما يحتاجه من هو مقبل على فقدان وزنه او اتباع نظام غذائي معين لعمل رجيم هو الارادة والادارة ، فيجب تنظيم غذاء يومك بشكل لا عوج فيه وتنفيذ تعليمات الدكتور او تعليمات البرنامج بحذافيرها .

أسباب نجاح الرجيم

أهم الاشياء ينبغي أن تحددي ما ستتناولينه خلال يومك وكل يوم لآن هذا عامل هام جدا حتى لا تتناولي الاطعمة ذات السعرات العالية حتى وان كانت قليلة فتشعرين وكأنك لا تفقدين شيئا من وزنك ولمزيد من التيسير على نفسك اكتبي في ورقة الاطعمة الاساسية والتي لا يمكن الاستغناء عنها بشكل يومي ثم بعد ذلك في نفس الورقة الاطعمة الثانوية والمكملة .

نظمي وقتك فيجب أن تكون هنالك مواعيد ثابتة لتناول الوجبات مع الحذر في تناول الاطعمة مساء او قبل النوم .

أسباب فشل الرجيم

يرجى ملاحظة انه ليس مطلوبا منكي أن تتنازلي عن وجبة ما ولكن فقط قومي بتطبيق البرنامج الغذائي بالشكل المطلوب لآن التنازل عن وجبة ما قد يصيبك باعراض الصداع والارهاق وانتي في غنى عنها حتى تواصلي برنامج التخسيس الخاص بك .

اخيرا لا يفضل تناول أي اطعمة في غرف النوم حتى لا تستسلمي للنوم إذا ما شعرتي بالنعاس ومن اكثر الاشياء ضررا النوم بعد تناول الطعام مباشرة .