“قلعوه وسحلوه في الشارع”.. ننشر التفاصيل الكاملة لجريمة الساعة 4 الفجر في بولاق الدكرور

“قلعوه وسحلوه في الشارع”.. ننشر التفاصيل الكاملة لجريمة الساعة 4 الفجر في بولاق الدكرور
المجني عليه

في واقعة مؤسفة ومؤلمة ومشهد مرير شهده أهالي منطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، خلال فجر الجمعة، بعد أن قام عدد من الأشخاص بجريمة بشعة بالتمثيل بجثة شاب بسبب خلافات بينهما، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قوات الأمن بالجيزة، بلاغ من الأهالي صفط اللبن الساعة الرابعة فجر اليوم.

حيث أفاد البلاغ، بقيام عدد من الأشخاص يحملن الأسلحة النارية وأسلحة بيضاءـ، ويقوموا بمطاردة شاب يدعى “زين العابدين” والذي يقيم في شارع الثلاجة، ولك يجد المجني عليه فرصة للهرب منهم سوي الصعود إلى أسطح أحد العقارات في الشارع، ولكنهم حاصروه أعلى المبني ليقوم المجني عليه بالقفز في الشارع ويصاب بعده كسور تجعله لم يتمكن من الحركة.

كما أضاف شهود العيان أن الرجال قاموا بتعذيبه بالضريح المبرح وخلعوا ملابسه وقاموا بالتمثيل به بالأسلحة البيضاء، وأضاف الأهالي أنهم هددوا أي شخص يحاول التدخل أو الدفاع عن المجني عليه سيكون مصيره القتل، وأكد أهالي منطقة صفط اللبن ببولاق الدكرور، أن زين المجني عليه من أطيب وأجدع شباب الثلاجة.

وفي سياق متصل وبعد سماع قوات الأمن بالجيزة إلى شهود العيان وأهالي المنطقة، تم تحديد هوية المتهمين في ارتكاب الواقعة وتم ضبطهم.