بالتصريحات الرسمية.. الأهلي: “هذه هي حقيقة مفاوضاتنا مع عمر السومة”

بالتصريحات الرسمية.. الأهلي: “هذه هي حقيقة مفاوضاتنا مع عمر السومة”
عمر السومة لاعب منتخب سوريا

رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، إعطاء رد قاطع بشأن مفاوضات القلعة الحمراء مع الثنائي العربي، عمر السومة واشرف بن شرقي، وذلك خلال رده عن تساؤل بشأن إمكانية قيام النادي الأهلي بالحصول على توقيع هذا الثنائي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحات إعلامية لقناة صدى البلد منذ قليل: “لا أريد أن أؤكد أو أنفي هذا الأمر، فهذه مفاوضات، ومن المتعارف عليه بأن المفاوضات مع أي لاعب أحيانًا تصبح قريبة للغاية وأحيانًا أخرى تصبح بعيدة”.

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: “كل ما أعرفه بأن كل موسم سيكون أصعب من الموسم الذي يأتي بعده، فهناك تحديات جديدة وبطولات جديدة، لذلك لابد أن يتسلح النادي الأهلي بأفضل العناصر الموجودة على الساحة من أجل تحقيق البطولات عام بعد آخر، ولهذا الأمر نحن نهدف دومًا إلى الحصول على توقيع أفضل اللاعبين الموجودين على الساحة في مصر وخارجها”.

وعن السومة، قال سيد عبد الحفيظ: “بالتأكيد نرحب بإنضمام عمر السومة إلى النادي الأهلي، فهو لاعب من طراز رفيع ويعد من أفضل لاعبي قارة أسيا، وإنضمامه لنا سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي، خاصة في منافسات دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي”.