التخطي إلى المحتوى
عبدالفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه بتفاصيل جديدة للفضيحة الاخلاقية

بعد التحقيق مع عبدالفتاح الصعيدي ” مدرب الكاراتيه ” الخاص في نادي بلدية المحلة والموجهه له تهمة الاعتداء علي اكثر من 25 سيدة ظهرت الكثير من المفاجات التي كشف عنها التحقيق مع المتهم , حيث اعترف المتهم انه قد مارس هذا الفعل الفاضح مع اكثر من العدد المذكور ولكن الموجود بالسيديهات هو 25 سيدة فقط .

صرح ايضا ان كل هذا تم بمحض ارادتهم وبدون اي اجبار , بالاضافة الي ان كل الفديوهات المضبوطة مدون عليها تاريخ حدوث الواقعة ومدون اسم الشخص الموجود بالفيديو حيث استطاع المدرب ان يقوم بالتسجيل من خلال برنامج ” ويب ماكس ” وصرح ايضا ان هذه الفديوهات يعود تاريخها الي قبل عام مضي .

تفاصيل فضيحة مدرب كاراتيه المحلة بالصور والفيديوهات

تفاصيل جديدة حول الواقعة

كشفت التحقيقات ان بعض هذه الفديوهات لعضوات بنادي بلدية المحلة بخلاف سيدة تزوج المدعو عبدالفتاح الصعيدي منها والباقي من بينهم 5 مطلقات بالاضافة الي 3 سيدات حديثي الزواج و2 من فتيات الليل .

الجدير بالذكر ان زوجة المتهم كانت علي دراية بكل مايفعلة زوجها عبدالفتاح الصعيدي من هذه الافعال اللاخلاقية , حيث تبين لدي النيابه اثناء التحقيقات علم زوجته بافعاله وان زوجته قد نصحته اكثر من مره بالابعتاد عن هذه الجرائم ولكن دون جدوي , حيث ان المدرب يريد استغلال السيدات من اجل ابتزازهم وطلب اموال طائلة منهم .

كشفت مصادر اخري ان السبب في نشر هذه الفديوهات هو ابن عم المتهم حيث نسخ الفديوهات وقام بنشرها بين سكان القرية مما اصاب الذهول لكافة سكان المحلة , من المقرر ايضا ان يتم رفع دعوة قضائية للتشهير به من جانب السيدة الاخري التي كان متزوجها وظهرت معه في الفديوهات المذكورة .

اليوم الخميس الموافق 17 من شهر ابريل 2014 ستقوم نيابة اول المحلة بالقيام بمعاينة صالة الالعاب المؤجرة في النادي الشهير صاحب الفضيحة للتاكد من انه المكان الذي قام به عبدالفتاح الصعيدي بافعالة الدنيئة , علما بان المتهم صرح بانه قام بتلك الافعال في منزله وليس في النادي وكان يرفض معاينة صالة الالعاب نظرا لاحتواءها علي بعض المتعلقات الخاصة بالسيدات والتي من المتوقع ان يكون المتهم فريسة لاهلهم في حالة خروجة .

تحديث : الاثنين 21 ابريل 2014 طلب عبدالفتاح الصعيدي نقله من المحلة نظرا لما تعرض له من اعتداء من قبل المسجونين وصرح ان الضباط هم من اشرفوا علي الاعتداء عليه بعد اخبار عن وجود سيدات اشقاء ضباط وقضاة وهذا ما نفاه التحقيق الذي اظهر انه لا يوجد اي سيدات لشخصيات عامة ضمن الموجودين مع المتهم في الفديوهات المضبوطة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.