“نجم الأهلي” سيكون مفاجآة هيكتور كوبر في قائمة المنتخب بمونديال روسيا 2018

“نجم الأهلي” سيكون مفاجآة هيكتور كوبر في قائمة المنتخب بمونديال روسيا 2018
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر

قالت مصادر مقربة من الجهاز الفني لمنتخب مصر بقياد المدير الفني للمنتخب “هيكتور كوبر” يستعد الآن لضم اللاعب “عمرو السولية” ليكون أحد اهم وأبرز مفاجآت قائمة منتخب مصر في مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما أستقر كوبر وجهازه المعاون على إستبعاد اللاعب “حسام عاشور” من قائمة المنتخب المصري بعد أداءه الغير جيد خلال معسكر سويسرا الماضي، وبالتحديد عندما شارك أساسيًا في مباراة اليونان.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن السولية سيكون واحد من الأسماء التي ستضنم لمباراة الكويت المقبلة، ولكن لن تكون تلك هي المفاجآة، بل المفاجأة الحقيقة ستكون ضم عمرو السولية إلى القائمة النهائية التي تشمل 23 لاعب سيسافروا إلى روسيا من أجل خوض نهائيات كأس العالم مع المنتخب المصري، والذي يشارك في المحفل العالمي بعد غياب دام لمدة 28 عام.

ويذكر أن عمرو السولية لم يسبق له وأن أنضم لمنتخب مصر على الإطلاق منذ أكثر من سنة تقريبًا، حيث تم إستبعاد اللاعب من المباريات الأخيرة في تصفيات كأس العالم، وكذلك لم يتم ضمه إلى معسكر المنتخب المصري الذي أقيم في سويسرا في الفترة ما بين 19 -27 مارس الماضي.

ويلعب المنتخب المصري مباراة مع منتخب الكويت خلال الشهر المقبل، ثم مباراة ودية أخيرة أمام منتخب بلجيكا، قبل أن يطير إلى روسيا ليشارك في المونديال ضمن المجموعة الأولى والتي تضم مصر والسعودية والأوروجواي وروسيا.