التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “قاهر الأهلي” على أعتاب الإنضمام لـ القلعة الحمراء
الأهلي

أكد حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الرياضي الحالي “أحمد شوبير”، بأن النادي الأهلي يتابع عن قرب اللاعب أشرف بن شرقي نجم نادي الوداد الرياضي والمعار لصفوف الهلال السعودي، وذلك من أجل ضم اللاعب لصفوف الأهلي في الصيف المقبل، وخاصة بعدما صدر تصريح من رئيس نادي الهلال السعودي “سامي الجابر”، أكد خلاله بأنه لا يرغب في بقاء أشرف بن شرقي داخل صفوف النادي الأهلي.

وأشار أحمد شوبير، بأن بن شرقي يعد واحد من اللاعبين المميزين على المستوى العربي وأن انضمامه لصفوف النادي الأهلي قد يكون واحد من الصفقات الأربع السوبر التي وعد بها الرئيس الشرفي للنادي الأهلي المستشار تركي آل الشيخ، خاصة لكون الأخير لديه علاقات قوية مع كل الأندية السعودية.

وعن عودة اللاعبين المعارين إلى الأهلي في الصيف المقبل، فقد أكد شوبير خلال تصريحات في برنامجه على راديو DRN، بأن مؤمن زكريا هو اللاعب الوحيد الذي سيعود إلى صفوف الأهلي بعد إنتهاء الأعارة، مشددًا على كون مؤمن زكريا لم يطلب الحصول على 15 مليون جنيه من أجل العودة للأهلي من جديد، وذلك لكون اللاعب مرتبط في الأساس بعقد مع النادي الأهلي يمنع حدوث ذلك.

ويذكر أن أشرف بن شرقي كان قد نجح في قيادة ناديه الوداد المغربي لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب النادي الأهلي.

قد يهمك أيضًا

التعليقات