رسميًا.. أحمد حجازي يدخل تاريخ البريميرليج بعد الفوز على مانشستر يونايتد

رسميًا.. أحمد حجازي يدخل تاريخ البريميرليج بعد الفوز على مانشستر يونايتد
أحمد حجازي

نجح لاعب نادي ويست بروميش ألبيون ومدافع منتخب مصر في أن يكون أول لاعب مصري ينجح في تحقيق الفوز على حساب مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما أنتصر فريقه اليوم على حساب الشياطين الحمر في عقر دارهم بملعب أولد ترافورد في إطار الجولة رقم 34 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح حجازي ورفاقه في تحقيق نتيجة الفوز بهدف مقابل لاشيء، ليبدأ “ويست بروميش” مهمته الشبه مستحيلة من أجل البقاء في البريميرليج بإنتصار تاريخي على الشياطين الحمر، ويحتاج النادي الآن إلى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة من أجل ان يلفت من الهبوط من البريميرليج بأعجوبة.

وتنتظر حجازي في الأسبوع المقبل، مواجهة من العيار الثقيل مع نادي ليفربول والذي يلعب له الدولي المصري “محمد صلاح” وفي حالة نجاح ويست بروم في خطف الإنتصار على ليفربول على أرضية ملعب “هاوثورنس” يوم السبت المقبل، فإن النادي سوف يتلقى دفعة معنوية كبيرة من أجل الإستمرار في المحاربة من أجل الإفلات من الهبوط للدرجة الثانية والبقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أن ويست بروميش حتى الآن في المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة وبفارق يصل لنحو 9 نقاط عن صاحب المركز السابع عشر والذي يعد أخر مركز يبقى في بطولة الدوري، في حين يهبط أصحاب المركز الثامن عشر والتاسع عشر والعشرين إلى الدرجة الأدنى.