رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع لاعب خط وسط منتخب مصر

رسميًا.. الأهلي يحصل على توقيع لاعب خط وسط منتخب مصر
صفقة الأهلي

كشفت مصادر مسئولة داخل النادي الأهلي، بأن القلعة الحمراء قد نجحت في الحصول على توقيع لاعب خط وسط منتخب مصر ونادي إنبي “محمد مجدي أفشة” ليكون البديل المثالي للاعب “عبدالله السعيد” صانع ألعاب الأهلي والذي رحل في إعارة إلى إحدى فرق الدوري الفنلندي لمدة شهرين، ومن ثم سوف ينتقل إلى صفوف نادي أهلي جدة السعودي.

وأوضحت مصادر داخل النادي لقناة صدى البلد الفضائية، بأن اللاعب قد وقع على عقود مبدئية مع النادي الأهلي، وذلك بعدما حسم الأهلي مع نادي إنبي ومع وكيل أعمال اللاعب، وتم إقناع اللاعب بالإنتقال إلى صفوف الأهلي وتلقى “أفشة” وعود من المدير الفني للأهلي “حسام البدري” بشأن حصوله على فرصة للعب بشكل أساسي.

وكان حسام البدري قد أعترف يوم الأمس في لقاء مع برنامج يذاع عبر قناة dmc sports، بأن النادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات الثلاثي “محمد مجدي أفشة ورامي صبري” من أنبي، وكذلك مهند لاشين من نادي الأسيوطي سبورت.

ومن المتوقع أن يحاول الأهلي الحصول على خدمات رامي صبري قبل بداية كأس العالم وذلك بسبب كون الأهلي هو الفريق الوحيد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب، في حين قد تطول صفقة مهند لاشين بسبب وجود منافسة قوية مع نادي الزمالك على توقيع اللاعب.