كوتينيو: “محمد صلاح وقع لنادي إسباني والإعلان الرسمي بعد كأس العالم”

كوتينيو: “محمد صلاح وقع لنادي إسباني والإعلان الرسمي بعد كأس العالم”
محمد صلاح مع فيليب كوتينيو

أكد الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لزملائه في برشلونة، بأن زميله السابق في ليفربول “محمد صلاح” قد أكد له بأنه وقع بالفعل لمصلحة نادي ريال مدريد بدءًا من الموسم المقبل، وأن اللاعب حاليًا يبحث عن منزل في مدينة مدريد من أجل الإنتقال له بعد نهاية هذا منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

موقع  دياريو جول الاسباني، رصد تلك الواقعة وأكد بأن محمد صلاح يملك علاقة مميزة مع كوتينيو، لذلك تواصل معه من أجل أستشاره في هذا الأمر، والأخير أكد له بأن الأجواء رائعة في أسبانيا وأهدى بكثير من الضخب في بريطانيا، وهو أمر سيفضله محمد صلاح المعروف بطبيعته وشخصيته الهادئة.

الموقع الإسباني ذكر بأن برشلونة كانت لديه رغبة في الحصول على خدمات محمد صلاح في الموسم المقبل، ولكن توقيع الأخير لمصلحة ريال مدريد تسبب في صدمة للنادي الكتالوني، والذي بدأ بالفعل عمليات البحث عن شراء جناح جديد في الصيف المقبل بعد الفشل الذريع لصفقة الفرنسي الشاب “عثمان ديمبلي” الذي أنتقل من بروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة في الصيف الماضي في صفقة كلفت النادي نحو 145 مليون يورو.

ويذكر أن صلاح قد نجح في قيادة ليفربول اليوم إلى تحقيق فوز عريض على حساب بورنموث في إطار الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي ليصبح الريدز في المركز الثالث الآن في البطولة الإنجليزية خلف قطبي مدينة مانشستر أصحاب المراكز الأول والثاني.

وكان ليفربول قد صعد في دوري أبطال أوروبا إلى الدور نصف النهائي ليلاقي فريق نادي روما الإيطالي على أرضية ملعب انفيلد يوم 25 أبريل الجاري ويوم 2 مايو المقبل على أرضية  ملعب الأوليمبيكو.