بالأسماء.. الزمالك يقرر الإستغناء عن 10 لاعبين في الصيف المقبل ويكشف عن هوية المدرب القادم

بالأسماء.. الزمالك يقرر الإستغناء عن 10 لاعبين في الصيف المقبل ويكشف عن هوية المدرب القادم
مرتضى منصور رئيس الزمالك

اكدت مصادر مقربة من نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة بقيادة المستشار مرتضى منصور قد قرر الإستغناء عن أكثر من 10 لاعبين في الموسم المقبل في مذبحة جديدة داخل نادي الزمالك من أجل تجديد دماء الفريق بعد الموسم المخيب للآمال تحت قيادة المدرب إيهاب جلال.

وأشارت التقارير، بأن مرتضى منصور قد وضع عدة أسماء لتكون على رأس الرحلين في الصيف المقبل، أبرزهم لاعب خط الوسط أحمد توفيق، والمحترف السوري “مؤيد العجان”، بالإضافة إلى بعض الصفقات التي جلبها إيهاب جلال وعلى رأسهم المهاجم الأفريقي نانا بوكو.

وفي سياق منفصل، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأن مجلس الإدارة الآن يعمل على إنهاء التعاقد مع مدير فني “عالمي” على حد وصفه، مشددًا على كون المدرب القادم لنادي الزمالك في الموسم المقبل سيكون واحد من أقوى الأسماء التي مرت على تاريخ كرة القدم المصرية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر إذاعة النادي الداخلية موجهًا حديثه إلى جماهير وأعضاء نادي الزمالك: “نبحث الآن عن التعاقد مع مدير فني أجنبي على أعلى مستوى من أجل قيادة الزمالك في الموسم الجديد، نرغب في الحصول على أسم عالمي يملك سيرة ذاتية قوية تجعله من أفضل المدربين الذين جاءوا إلى الدوري المصري”.

وناشد مرتضى منصور، الثنائي “محمد إبراهيم وحازم إمام” بالعودة إلى الروح القتالية من جديد ومواصلة تقديم كل نقطة عرق من نادي الزمالك بعدما أنتهت أزماتهم الأخيرة برحيل الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة الكابتن إيهاب جلال، حيث كان الثنائي يملك خلافات كبيرة مع إيهاب جلال وأيمن حافظ مدير الكرة في النادي.

وكان الزمالك قد قرر إقالة إيهاب جلال بعد الخسائر التي لحقت بالفريق في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري أمام الإسماعيلي والمقاصة والإتحاد على الترتيب.