شاهد بالصور.. الموقع الرسمي لـ الزمالك يتسبب في فضيحة للنادي الأبيض

شاهد بالصور.. الموقع الرسمي لـ الزمالك يتسبب في فضيحة للنادي الأبيض
رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وقع الموقع الرسمي لنادي الزمالك المصري، في خطأ غريب تسبب في إثارة حالة من الجدل داخل نادي الزمالك في الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر الموقع صورًا لتدريبات النادي الأهلي على أساس أنها تدريب الفريق الأول في نادي الزمالك، وهو الأمر الذي دفع البعض إلى مطالبة مجلس الإدارة بضرورة أتخاذ قرار حاسم ضد المسئولين عن هذا الخطأ.

وكان المدير الفني الجديد لنادي الزمالك “خالد جلال” قد قادر تدريبات النادي الأبيض اليوم الجمعة وذلك ملعب النادي بميت عقبة، وشهد المران حضور كل اللاعبين المتاحين والغير مصابين، وكذلك تواجد كلًا من أمير عزمي المدرب المساعد وأيضًا أيمن طاهر مدرب حراس المرمى في النادي.

شاهد بالصور.. الموقع الرسمي لـ الزمالك يتسبب في فضيحة للنادي الأبيض 7
الصور التي تسبب في الأزمة

وكان نادي الزمالك يستعد الآن لخوض مباراة غاية في القوة أمام نادي المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري ضمن منافسات الجولة رقم 32، ويحتاج الزمالك إلى الفوز بأي شكل من أجل إستعادة الثقة بعد ثلاث هزائم مدوية أمام الإسماعيلي ومصر المقاصة والإتحاد.

ويذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد أتخذ قرارًا يوم الأمس بقيادة الجهاز الفني للنادي بقيادة إيهاب جلال بعد الخسائر الثلاثة، وتم الإستعانة بـ خالد جلال وأمير عزمي في منصب المدير الفني والمدرب المساعد بشكل مؤقت إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي يقود الزمالك في الموسم الجديد.