بالفيديو| مشاجرة حامية بشكل مفاجئ للجميع بين مذيع “الصحة والجمال” وضيفة: “مش هتاخدي جنيه”.. بعد الكشف عن مفاجاة صادمة

بالفيديو| مشاجرة حامية بشكل مفاجئ للجميع بين مذيع “الصحة والجمال” وضيفة: “مش هتاخدي جنيه”.. بعد الكشف عن مفاجاة صادمة

في مشهد مؤسف ولا يليق بالمحتوى الإعلامي، وقعت مشاجرة غير متوقعة بالأيدي بين مقدم برنامج “يا كبدي يابني”، الذي يذاع عبر فضائية “الصحة والجمال”، وبين إحدى ضيفاته، وتطور المشاجرة بينهما إلى تبادل الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ، قبل أن يستنجد المذيع  بأمن مدينة الإنتاج الإعلامي.

وبدأت الواقعة، عندما استضاف مقدم البرنامج، سيدتين، ودخل عليه في الأستوديو 3 أطفال، فأشار إلى إحدى السيدات الجالسات وسأل الأطفال: “دي ماما؟”، فلم يجبه الأطفال، فأجابته السيدة بصوت مرتفع: “أنت جايبني أنا ولا جايبهم هم؟”، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث.

وأضاف المذيع في رسالة لهم: “أنا عيني جابت دموع”، لترد عليه السيدة ساخرة: “يا سلااام”، قبل أن ترد الضيفة الأخرى بالبرنامج قائلة: “أنا واقفة من قبل الحلقة وبقول لا دي مش والدتهم”، لترد عليها السيدة مرة ثانية: “دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه؟”.

ثم تدخل مذيع البرنامج مرة اخرى، قائلاً لها: “يعني إيه بتتكلمي ليه إنتي هتستعبطي ولا إيه؟”، وطلب لها أمن المدينة بداعي خطفها لهؤلاء الأطفال، ليتطور الأمر فجأةً وطلب المذيع من المخرج إخراج تلك السيدة والأطفال، فردت عليه: “طب وريني هتخرجني إزاي.. مش خارجة”، وتجمت عليه ووقعت بينهما اشتباكات بالأيدي.

https://www.facebook.com/HBCeg/videos/1787466101307990/