عاجل.. أحمد شوبير يكشف عن هوية المدرب الجديد لـ نادي الزمالك بعد إقالة جلال

عاجل.. أحمد شوبير يكشف عن هوية المدرب الجديد لـ نادي الزمالك بعد إقالة جلال
نادي الزمالك

أكد الإعلامي الرياضي “أحمد شوبير” بأن نادي الزمالك قد قرر تعيين المدير الفني لنادي مصر الذي يلعب في الدرجة الثانية “خالد جلال” كمديرًا فنيًا لنادي الزمالك وذلك بعد قرار الإقالة الذي صدر بحق المدرب “إيهاب جلال” بعد الخسارة أمام نادي الإتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد.

وكتب أحمد شوبير تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قال فيها: “خالد جلال مديرا فنيا مؤقتا للزمالك بنسبة كبيرة”.

وكانت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك قد أكدت بأن المستشار مرتضى منصور أصدر قرارًا بإقالة مدرب الزمالك إيهاب جلال وجهاز الفني بعد الخسارة الغير متوقعة للزمالك اليوم من أمام نادي الاتحاد السكندري، وذكرت المصادر بأن مرتضى منصور كان في حالة غضب شديد للغاية بعد انتهاء المباراة وتواصل مع الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال وأبلغهم بضرورة الحضور في الصباح الباكر إلى نادي الزمالك من أجل إنهاء كل الأمور.

ويذكر أن نادي الزمالك قد خسر مبارياته الثلاثة الأخيرة في بطولة الدوري منذ الخسارة أمام الإسماعيلي وبعدها خسر مرة أخرى أمام مصر المقاصة واليوم خسر من أمام نادي الاتحاد السكندري، وهو الأمر الذي دفع الزمالك إلى إقالة إيهاب جلال على الفور دون تفكير.

وأصبح من المتوقع ان يكون هناك مؤتمر صحفي داخل نادي الزمالك من أجل الإعلان عن تولي الكابتن “خالد جلال” مسئولية المدير الفني لنادي الزمالك بشكل مؤقت إلى حين التوقيع مع مدرب أجنبي.