مصادر: ليفربول يتخذ قرار مفاجئ بشأن مستقبل “محمد صلاح” مع الفريق

مصادر: ليفربول يتخذ قرار مفاجئ بشأن مستقبل “محمد صلاح” مع الفريق
محمد صلاح في ليفربول

قالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، بأن نادي ليفربول كان قد أتخذ قرار مفاجئ بشأن مستقبل اللاعب مع محمد صلاح مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعدما تم إخبار “صلاح” بأنه سيكون بإمكانه الرحيل إلى ريال مدريد بعد نهاية كأس العالم، وذلك في حالة ما إذا كان اللاعب نفسه يرغب في هذا الأمر، بالإضافة إلى وصول عرض رسمي من قبل إدارة ريال مدريد بالمقابل المادي الذي يرغب فيه ليفربول.

وقالت الصحيفة بأن ليفربول قد وضع شرط آخر بجانب هذه القائمة من الشروط حتي يوافق على رحيل صلاح إلى صفوف ريال مدريد، وهو تتويج ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، ففي تلك الحالة سوف يسمح ليفربول برحيل لاعبه إلى ريال مدريد، خاصة في ظل وجود أنباء عن كون اللاعب يريد اللاعب في أسبانيا في الموسم المقبل.

ويأتي هذا التقرير المثير للجدل بعد ساعات قليلة من تصريحات أدلى بها المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني “يورجن كلوب” قال خلالها بأن محمد صلاح لن يرحل عن النادي، حيث يعتقد كلوب بحسب تصريحاته بأن محمد صلاح سعيد داخل قلعة الانفيلد وطريقة لعب الفريق تناسبه بشكل كبير، لذلك لا يوجد أي مبرر يجعله يفكر حتى في الإنتقال إلى ريال مدريد أو غيره في الموسم المقبل.

وكان محمد صلاح قد نجح في قيادة ليفربول إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعد التغلب على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا بـ 5-1 في مجموع المباراتين.