بـ 3 مليون دولار.. نجم منتخب مصر يقترب من الإنتقال إلى الدوري التركي

بـ 3 مليون دولار.. نجم منتخب مصر يقترب من الإنتقال إلى الدوري التركي
منتخب مصر

القاهرة – محمد علي:

أكد الإعلامي الرياضي الكابتن “أحمد شوبير”، بأن ناديه جالاطا سراي التركي والذي يدربه المدرب القدير “فاتح تيرم” قد أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات نجم باوك اليوناني ومنتخب مصر “عمرو وردة” والمعار لصفوف نادي أتروميتوس اليوناني حتي نهاية هذا الموسم.

وأوضح شوبير خلال برنامج WE الذي يذاع عبر أثير راديو DRN، صباح اليوم، بأن جالاطا سراي الذي يعد واحد من أكبر الأندية في تركيا قد أبدى اهتمام كبير بحسم صفقة عمرو وردة خلال الساعات المقبلة، ومن المتوقع ان تحدث مفاوضات جادة قبل كاس العالم ومن ثم يحدث الإنتقال النهائي بعد ختام مشاركة مصر في المونديال.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن وردة يرحب بالأنتقال من الدوري اليوناني واللعب في دوري أوروبي آخر أقوى من الدوري اليوناني، ومن المتوقع ان تكلف صفقة انتقال وردة إلى جالاطا سراي نحو 3 مليون دولار.

وأوضح أحمد شوبير في حديثه، بأن جالاطا سراي لا يهتم فقط بجلب “عمرو وردة” بل يبحث كذلك إمكانية الحصول على توقيع الدولي المصري الآخر “محمود حسن تريزيجية” والذي يلعب لمصلحة نادي قاسم باشا على سبيل الإعارة من نادي أندرلخت البلجيكي.

وفي حالة أنتقال الثنائي وردة وتريزيجية، فمن المتوقع أن يصبح جالاطا سراي واحد من الأندية المفضلة لدى الشعب المصري على غرار ما حدث مع ليفربول ومحمد صلاح، وكذلك مع ستوك سيتي الذي يلعب له رمضان صبحي، حيث تحرص الجماهير المصرية على متابعة أخبار تلك الفرق بشكل مستمر.