إسلام الشاطر يكشف تفاصيل أول الصفقات السوبر للنادي الأهلي ويؤكد: “لاعب عالمي”

إسلام الشاطر يكشف تفاصيل أول الصفقات السوبر للنادي الأهلي ويؤكد: “لاعب عالمي”
إسلام الشاطر

القاهرة- محمد علي:

كشف لاعب النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج “إكسترا تايم” على قناة أكسترا نيوز الفضائية، الكابتن “إسلام الشاطر”، بأن النادي الأهلي الآن قد أصبح أقرب من أي وقت مضى من ضم لاعب ونجم أهلي جدة السعودي ومنتخب سوريا “عمر السومة” وذلك برعاية الرئيس الشرفي للأهلي المصري المستشار “تركي آل الشيخ” والذي وعد الجماهير الحمراء بأربع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الشاطر خلال تصريحاته مساء الأمس، بأن السومة يعيش فترة غير مستقرة في المملكة العربية السعودية مع ناديه أهلي جدة، وهو الأمر الذي قد يدفع اللاعب للموافقة على عرض النادي الأهلي من أجل خوض تجربة جديدة بعد سنوات من النجاح في الدوري السعودي.

وأكد إسلام الشاطر، بأن آل الشيخ هو المفوض من قبل إدارة النادي الأهلي لقيادة المفاوضات مع مسئولين أهلي جدة وكذلك مع ممثلي اللاعب “عمر السومة” وذلك بسبب العلاقات الجيدة التي يملكها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية ورئيس الاتحاد العربي المستشار تركي آل الشيخ.

وكان نادي أهلي جدة قد أعلن في وقت سابق حصوله بشكل رسمي على توقيع لاعب الأهلي “عبدالله السعيد”، وذلك بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي السعودي وأكد خلالها بأن عبدالله السعيد قد أصبح لاعبًا في صفوف أهلي جدة بدءًا من الصيف المقبل.