شبكة BBC العالمية : صلاح على بعد خطوات من إنجاز رياض محرز التاريخي

شبكة BBC العالمية : صلاح على بعد خطوات من إنجاز رياض محرز التاريخي
محمد صلاح

القاهرة- محمد علي:

أكد عدد من أشهر الصحفيين في هيئة الإذاعة البريطانية BBC، بأن الدولي المصري “محمد صلاح” قد أصبح قريب للغاية من الحصول على لقب “رجل العام” في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وذلك بعدما نجح المصري في قيادة ليفربول إلى الصعود على حساب مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة “فيكتوريا أوونكوندا” قد قالت في تصريحاتها مساء الأمس: “محمد صلاح يستحق لقب رجل العام، لا يوجد أي مجال للشك في ذلك بالنسبالي”.

وعلى الرغم من كون المباراة كانت في دوري الأبطال وليس البريميرليج، إلا إن أداء صلاح وتفوقه الكاسح على منافسه “كيفن دي بروين” قد حسم الأمور لصالح الدولي المصري في جائزة أفضل لاعب في البريميرليج هذا العام، وفي حالة حدوث ذلك بشكل رسمي سيكون محمد صلاح هو ثاني لاعب عربي في التاريخ ينجح في تحقيق هذا الإنجاز، بعدما كان الأول هو الجزائري رياض محرز الذي خطف أول لقب للعرب في هذه الجائزة الرفيعة.

وكان رياض محرز وقتها متوج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي رفقة ناديه “ليستر سيتي” ونجح رياض في هذا الموسم في أن يكون صاحب البصمة الأبرز في تتويج الذئاب بالبطولة رفقة زميله الدولي الإنجليزي “جيمي فاردي” الذي كون ثنائي ناري مع ثعلب الصحراء.

ويذكر أن الدولي المصري “محمد صلاح” قد نجح حتى الآن في تسجيل 29 هدف في البريميرليج هذا الموسم ليتفوق على نجم توتنهام ومنتخب انجلترا “هاري كين” والذي أصبح 25 هدف بعد إحتساب الهدف الثاني لتوتنهام في مرمى ستوك سيتي لمصلحة هاري كين