عاجل.. سيد عبدالحفيظ يتحدث عن مفاوضات الأهلي مع “محمد إبراهيم”

عاجل.. سيد عبدالحفيظ يتحدث عن مفاوضات الأهلي مع “محمد إبراهيم”
محمد إبراهيم

أكد مدير الكرة في النادي الأهلي “سيد عبد الحفيظ”، بأن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قد أكد اكثر من مرة بأن الفريق الأول لكرة القدم في النادي بحاجة إلى تدعيمات من أجل المنافسة على دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وهو الهدف الأهم بالنسبة للنادي في الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات إعلامية لبرنامج  لبرنامج “إكسترا تايم” عبر قناة “إكسترا نيوز”، أكد سيد عبدالحفيظ بأن وجود لاعب كمحمد إبراهيم نجم الزمالك ومعروض للبيع، بالتأكيد هو امر يجبر النادي على التفكير في ضمه، ولكن حتى هذه اللحظة لم تحدث أي مفاوضات بين الأهلي وبين اللاعب أو وكيل أعماله.

وعلق “سيد عبد الحفيظ” عن الشائعات التي تتحدث عن قرب أنتقال محمد إبراهيم للأهلي قائلًا : ” محمد إبراهيم لاعب مميز للغاية ولكننا لم نتحدث في أي شي، بالتأكيد سنكون في حاجة إلى عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري قبل اتخاذ أي قرارات ومعرفة احتياجاتنا في الموسم الجديد”.

وفي سياق منفصل، أكد مدير الكرة في النادي الأهلي، بأن الأخير كان يرغب في الحصول على خدمات أحمد سامي لاعب المقاصة وبشدة في شهر يناير الماضي، ولكن إدارة ناديه رفضت كل محاولات الأهلي من أجل ضمه، ولكن في الوقت الحالي، أصبح اللاعب مشاركًا مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا وهو الأمر الذي يجعل النادي لن يستفيد منه  على المستوى في حالة إنتقاله لصفوف الأهلي في الفترة المقبلة