عاجل.. الأهلي يؤكد إصابة نجم الفريق خلال مران الفريق اليوم

عاجل.. الأهلي يؤكد إصابة نجم الفريق خلال مران الفريق اليوم
المدير الفني للنادي الأهلي

القاهرة – محمد علي:

كشفت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم “صلاح محسن” قد تعرض لإصابة قوية في ختام مران الفريق اليوم والذي أقيم عصر يوم الأربعاء استعدادًا لمباراة الداخلية المقبلة والتي تقام في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة على أرضية استاد السلام ضمن مباريات كأس مصر وبالتحديد في دور الـ16.

وقالت التقارير الإعلامية بأن صلاح محسن قد تعرض لإصابة على مستوى الكاحل الأيمن، وبعدها قام “خالد محمود” طبيب الفريق بربط قدم اللاعب برباط ضاغط ومن ثم تم فحص طبي ومن ثم عاد اللاعب للجري منفردًا ولم يتم بعد تحديد مدى إمكانية مشاركته في اللقاء القادم أمام الداخلية.

وخلال مران اليوم كذلك، ظهر الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في الأهلي “باسم علي”  لأول مرة في التدريبات منذ فترة طويلة حيث كان اللاعب يعاني من إصابة قد تعرض لها في العضلة الأمامية، جعلته يغيب عن صفوف الفريق في الآونة الأخيرة.

وقالت مصادر من داخل الأهلي بأن المدير الفني للفريق “حسام البدري” قد حرص على متابعة مران حراس المرمى اليوم وحيث خصص “طارق سليمان” مدرب الحراس في النادي الأهلي فترة طويلة من أجل تدريب الحراس الأربعة على بعض المهارات الخاصة خلال مران اليوم.